16/07/2017
11:43 AM

الاجتماع الدوري لأعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم والآداب في محافظة عقلة الصقور برئاسة سعادة عميد الكلية يوم الثلاثاء 17/5/1438 هـ

عقد سعادة عميد الكلية الدكتور جبير بن سليمان الحربي يوم الاثنين 17 / 5 / 1438هـ الاجتماع الدوري لأعضاء وعضوات هيئة التدريس بحضور وكلاء الكلية وقد استهل الاجتماع بحمد الله والصلاة على رسول الله ثم الثناء على الجهود المباركة المبذولة في مجال العملية التعليمية وفي مجال ضبط الجودة والإشادة بالأنشطة التي شهدتها الكلية خلال الفصل الدراسي الأول ، ثم ناقش الحضور سير العملية التعليمية وضرورة توافقها مع المعايير العلمية ، لتراعي الأهداف وتحقق المخرجات التعليمية المتميزة ، كما تطرق إلى ضرورة مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب والطالبات ومتطلبات التقويم الشاملة المبنية على أسس علمية. ثم أشار سعادته إلى أهمية العناية برسالة الجامعة والسبل الرامية لتحقيقها.

 

عقب ذلك شدد الدكتور جبير على ضرورة تفعيل برامج الأمن الفكري وحث الزملاء والزميلات على المشاركة في البرامج المتنوعة خلال الفصل الدراسي الحالي.

 

وفي نهاية الاجتماع تم فتح المجال للمداخلات وطرح الآراء والأفكار وتبعه شكر الجميع على الحضور والتفاعل راجيا الله لهم التوفيق والتسديد.